عدد المساهمات : 292 نقاط : 877 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 31/05/2009
موضوع: رقية علاج تاخر الحمل والانجاب عند الازواج؟؟ الأربعاء أبريل 07, 2010 2:29 pm
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين: من اهم المشاكل المعاصرة والتي اصبحت ظاهرة عامة في اغلب كمجتمعاتنا هي مسالة عدم الحمل او تاخره وهي مسالة حساسة جدا بالنسبة للرجل والمرأة لاننا جميعا نرغب في ان يكون لدينا اطفال وذرية نفرح بها في حياتنا وتحمل اسمنا وذكرانا بعد مماتنا وانتقالنا الى عالم الموت والبرزخ وكلنا يجتهد في سبيل اسعاد هؤلاء الابناء لانهم قطعة منا ومن نفوسنا والاطفال نعمة من الله تعالى ورزق يرزق به العباد ولكن لكل شئ سبب احيانا يتوقف الرزق في الاطفال على سبب معين او معاناة من مرض معين يجب علينا ان نعالجه وكما نسمع باناس يلجاون الى اطفال الانابيب ويصرفون الكثير من اجل ان يصبح لديهم ولو طفل واحد فقط لا غير بينما اغلبنا لا يقدر النعمة التي انعم الله بها عليه حيث رزقه عددا من الاطفال بدلا من واحد يبحث الكثيرون عنه وهاهنا في هذا الموضوع الجديد ننشر الرقية الخاصة بالحمل والانجاب للمرأة والرجل لمن كان طبيعيا في فحوصاته الجسدية ومع ذلك لا يتم الحمل بينما من يعاني من امراض ر وحية لا بد له من قصد احد المعالجين للتداوي والشفاء من مرضه الروحي باذن الله تعالى ثم بعد ذلك يستعمل هذه الرقية للانجاب باذنه تعالى وارجو ان يجعلنا الله تعالى سببا في فتح رزق الكثيرين من الذين لم ينجبوا ذرية واطفالا الى الان حالات الحمل ليست من الحالات المضمونة في العلاج حتى عندي فكم تأتيني حالات بسيطة جدا واتوقع ان يتم الحمل فيها في الشهر الاول ولكنه يتأخر لعدة اشهر او لا يتم الحمل مطلقا لذلك احاول ان ابتعد عن استقبال حالات عدم الحمل لان النسبة فيها تتراوح حوالي 80 بالمئة فقط لا غير اي ان 80 بالمائة من الحالات تنجح والعشرون الباقية تفشل وانا بطبيعتي لا احب الفشل في اي حالة ولا استقبل الا الحالات التي اعرف ان نسبة النجاح فيها اكثر من 95 بالمئة باذن الله تعالى مثل فك السحر مهما كان نوعه ومهما كان قديما او قويا والربط عن الزواج او عن الجماع مهما كان السبب وحالات عدم الزواج للرجل او المرأة والمس والمس العاشق والعين والحسد وعلاج التابعة والقرين وعلاج الجاثوم وبعض الامراض العضوية الاخرى كامراض الشقيقة وامراض الظهر والحساسية والحبوب التي تظهر في الوجه او الجسد وغيرها من الحالات المختلفة التي مرت علي خلال عملي في الرقية لالاف المرات والحمد لله تعالى انه الى الان لم تفشل معي اي حالة قمت بعلاجها باذن الله تعالى اما الحمل فنسبة النجاح فيه اقل من هذه بكثير لذلك لا استقبلها الا بشروط محددة وحالات قليلة مع انه والحمد لله اغلب الحالات التي استقبلتها نجحت ورزق اصحابها بالذرية والاطفال وكمثال على ذلك اورد الحالات التالية التي حدثت معي : منذ مدة قصدني بعض الناس وهم ثلاث حالات لثلاثة ازواج الاول له سنتين ونصف متزوجين والحالة الثاني حوالي ثماني سنوات والحالة الثالثة حوالي 12 سنة فانا توقعت ان الحالة الجديدة الزواج والتي لها سنتين ونصف سيكون لها نصيب اكبر من الحالتين الاخريين لان احدهما كانت الحيوانات المنوية نسبتها صفر والحالة الثانية كانت الحيوانات المنوية تاتي ميتة للاسف الشديد بينما الحالة الاولى ليس لديها اي مانع طبي وجميع الفحوصات تاتي سليمة وبعد استمرار العلاج الى انتهاءه تفاجئت بان الحالة الاولى لم يحصل الحمل لديها والحالتين الباقيتين احداهما حدث الحمل بعد شهر من العلاج والاخرى حصل الحمل في الشهر الثالث والحمد لله تعالى هذه حادثة اخرى اوردها لكم وهي حالة من مدينة حلب: احدهم تزوج لمدة اربع سنوات ولم يحصل الحمل والسبب كان من الرجل حيث ان الاطباء اكدوا ان المرأة سليمة وان الرجل عدد حيواناته المنوية قليل كثير ولا تصل لنصف النسبة التي يجب ان تكون حتى يحصل الحمل وطلبت المرأة الطلاق من الرجل لانها تريد اطفالا وتزوج الرجل امرأة اخرى وهي تعلم انه لا يستطيع الانجاب وبعد مضي سنتين جعل الله تعالى له نصيبا في التعرف الي وقصدي للعلاج من اجل الحمل وعند السؤال شرح لي حالته وتجربته السابقة وتوكلت على الله تعالى وقمت برقيته ورقية زوجته معا لان الرقية تكون للرجل والمرأة معا وليست لطرف دون اخر وما ان مر شهران حتى كانت زوجته حامل والحمد لله والان لديه ابنة عمرها سنتان ونصف من فضل الله تعالى هذه نماذج من الحالات التي نجحت فيها او فشلت و قد اوردتها حتى ادل كم تكون النسبة وانها ليست حالات مضمونة كباقي الامراض الاخرى التي علاجها مضمون عندي باذن الله تعالى الذي جعلني سببا في شفاءها الرقية المنشورة بعد هذا الكلام يتم البدء بها بعد انتهاء دورة المراة بخمسة ايام وتستمر لمدة 13 جلسة متواصلة باذن الله تعالى والاغلب ان يتم الحمل ان لم يكن هناك مانع روحي والله اعلم والعبد في السعي والتفكير والله في التدبير ستأتيكم كمالة الرقية في الصفحة الاخرى لان هذه الصفحة لم تعد تستوعب كامل الرقية رقية الحمل باذن الله تعالى:
12-وَضَرَبَ لَنَا مَثَلًا وَنَسِيَ خَلْقَهُ قَالَ مَنْ يُحْيِي الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ (78) قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنْشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ (79) الَّذِي جَعَلَ لَكُمْ مِنَ الشَّجَرِ الْأَخْضَرِ نَارًا فَإِذَا أَنْتُمْ مِنْهُ تُوقِدُونَ (80) أَوَلَيْسَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِقَادِرٍ عَلَى أَنْ يَخْلُقَ مِثْلَهُمْ بَلَى وَهُوَ الْخَلَّاقُ الْعَلِيمُ (81) إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ (82) فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (83) (يس) 13- وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (25) قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِنْدَ اللَّهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُبِينٌ (26) فَلَمَّا رَأَوْهُ زُلْفَةً سِيئَتْ وُجُوهُ الَّذِينَ كَفَرُوا وَقِيلَ هَذَا الَّذِي كُنْتُمْ بِهِ تَدَّعُونَ (27) قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَهْلَكَنِيَ اللَّهُ وَمَنْ مَعِيَ أَوْ رَحِمَنَا فَمَنْ يُجِيرُ الْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ (28) قُلْ هُوَ الرَّحْمَنُ آَمَنَّا بِهِ وَعَلَيْهِ تَوَكَّلْنَا فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ (29) قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَصْبَحَ مَاؤُكُمْ غَوْرًا فَمَنْ يَأْتِيكُمْ بِمَاءٍ مَعِينٍ (30) (تبارك) 14- يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِنْ يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ (9) فَإِذَا قُضِيَتِ الصَّلَاةُ فَانْتَشِرُوا فِي الْأَرْضِ وَابْتَغُوا مِنْ فَضْلِ اللَّهِ وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيرًا لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (10) وَإِذَا رَأَوْا تِجَارَةً أَوْ لَهْوًا انْفَضُّوا إِلَيْهَا وَتَرَكُوكَ قَائِمًا قُلْ مَا عِنْدَ اللَّهِ خَيْرٌ مِنَ اللَّهْوِ وَمِنَ التِّجَارَةِ وَاللَّهُ خَيْرُ الرَّازِقِينَ (11) ( الجمعة) 15-الكرسي 16- لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ (49) أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ (50) " الشورى " ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين والدعاء حسب الحال التي يعاني منها الشخص الذي تاخر عن الانجاب بالاضافة الى ايات الشفاء المنشورة في منتدى العلاج والرقية الشرعية وتتلخص اعراض عدم الانجاب عند الرجل بشكل عام في احساس بثقل في مؤخرة الراس وممكن ان يرافقهما صثداع شديد في الصدغين اغلب الوقت كما وان البول عنده يكون متقطعا في اغلب الاحيان بالاضافة الى خمول وكسل مستمر والام في الخصيتين او احدهما او الام في اسفل البطن والمعانة من الانتفاخ بشكل مستمر وحرقة شديدة في الجهاز التناسلي بعد انتهاء الجماع والقذف بالاضافة الى ارتفاع ضغط الدم في بعض الاحيان وازيدياد النبض بشكل شبه مستمر اما اعراض المراة فتتلخص في عدم انتظام الدورة الشهرية والام في الرحم او عند الجماع وزيادة افرازات هرموات الجسم والام اسفل ابطن والانتفاخ في الكولون بعض الاحيان مع الاف اسفل الظهر والاحساس بارتفاع درجة الحرارة بدون مؤشر سابق وتاخر الدورة الشهرية احلام مزعجة وكوابيس او احساس بان هناك من يدوس البطن قبل الدورة الشهرية و حدوث نزيف بعض الاحيان بعد الجماع وفي اوقات مختلفة عن الدورة الشهرية والمعاناة من الارهاق والارق بدون سبب كثرة رؤية الافاعي والاقارب او القطط السوداء في المنام بالاضافة الى ظهور بقع بنية او زرقاء في اماكن مختلفة من الجسم فهذه بشكل عام جزء من الاعراض التي من الممكن ان تظهر عنجد الرجل او المراة عند تاخر الانجاب مع الانتباه الى خصوصية كل حالة لان البعض من الممكنم ان يكون مصابا بامراض روحية كالمس والعاشق والتابعة وهذه الامور كلها لا بد من علاجها بالرقية المناسبة لها عند متخصص لا تنسونا من دعوة صالحة في ظهر الغيب
skh441222 المشرف العام على المنتدى
عدد المساهمات : 3 نقاط : 3 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 20/06/2009
موضوع: رد: رقية علاج تاخر الحمل والانجاب عند الازواج؟؟ الأربعاء أبريل 14, 2010 3:51 pm
]أسئل الله قبل كل شيئ ان يجعل الخير في اعمالنا ولاننسا ان نأخذ با الاسباب ومراجعة الاطباء المختصين وتوكل على الله وحده لاشريك له ومتابعة الرقيه ولاتعارض بين الطب والعلم والدين ولنعلم ان ماانزل الله من داء الاوانزل له دواء علمه من علمه وجهله من جهله ولانقف عند هذا الطبيب او هذا المعاج وانما نتوكل على الله والباقي فهو سبب ليس اكثر من ذاللك ونقول الله سخر لي سواء اكان طبيبا او معالج بلقران الكريم خذمن العبد وتوكل على رب العبد وهو على كل شيئ قدير وبيده المقادير وله الامر من قبل ومن بعد؟